منتديات نار الجراح


 

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يسافر لليابان بعد وقف نزيف النقاط بلدغة بركات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samar love
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 539
العمر : 30
أوسمة :
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يسافر لليابان بعد وقف نزيف النقاط بلدغة بركات   الجمعة ديسمبر 05, 2008 8:40 pm

فريق النادى الاهلى

بعد أن استطاع الأهلي الفوز على غزل المحلة بلدغة محمد بركات في الوقت الضائع ، يغادر الفريق في السادسة مساء الجمعة القاهرة إلى اليابان للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد الكابتن علاء ميهوب مدرب الفريق أن الفوز على غزل المحلة كان مهماً للغاية للحفاظ على موقف الفريق في الدوري وعدم فقد نقاط أخرى فضلاً عن أنه دفعة معنوية للاعبين قبل السفر إلى اليابان.

وأعاد الفوز الثقة لجماهير النادي التي أصيبت بخيبة أمل إثر خسارة الفريق أمام اتحاد الشرطة بهدف وتعادله مع انبي 3 ـ 3 قبل سفر الفريق المقرر الجمعة إلى اليابان للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام خلال الفترة من 11 حتى 21 ديسمبر الجاري.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين حيث سيطر النادي الأهلي على الربع ساعة الأولى من المباراة لكن دون خطورة تذكر على مرمى حارس غزل المحلة وفى الدقيقة 16 كاد فلافيو أن يسجل أول أهداف الأهلى بعد أن أستقبل عرضية أحمد صديق من ركنيه لكن مدافع الغزل يشترك ويخرجها ركنيه أخرى.

ثم أجرى إبراهيم يوسف المدير الفنى لغزل المحلة تغييره الأول المبكر بإشراك أحمد الملا بدلا من الموزمبيقى دانيالو دانيال فى الدقيقة 18. وفي الدقيقة 34 احتسب الحكم ضربة حرة للغزل صوبها نادر العشرى ليتصدى لها حارس الأهلي أمير عبد الحميد بثبات.

ثم دفع المدير الفنى البرتغالى للأهلى مانويل جوزيه بأسامة حسنى بدلا من أحمد صديق لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق وأحتسب حكم اللقاء سمير عثمان ضربة حرة من داخل منطقة جزاء غزل المحلة تقدم لها أحمد فتحى لكنها أصطدمت بقدم المدافع لتضيع فرصة حقيقية للأهلى.

وفى الوقت بدل الضائع كاد أحمد فتحى أن يسجل هدفا رائعا من تصويبه قوية من على حدود منطقة جزاء المحلة يتصدى لها الحارس والقائم الأيسر ويضيع هدف محقق للأهلى لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين. ولم يتمكن النادى الأهلى من مباغتة فريق غزل المحلة فى الشوط الأول رغم حماس لاعبيه الراغبين فى تعويض النتائج السلبية الأخيرة إلا ان دفاعات فريق الفلاحين تمكنت من السيطرة على هذه الخطورة.

وبدأ النادى الأهلى الشوط الثانى بنفس بداية الشوط الأول وتمكن من فرض سيطرته على مجريات الأمور وكاد البديل أسامة حسنى أن يخطف الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة 11 بعد أن أستقبل عرضية بركات من الجانب الأيمن وحولها برأسها لكن سامح على حارس المحلة يتصدى لها ببراعة.

وفى الدقيقة 15 أجرى مانويل جوزيه تغييره الثانى بإشراك الأنجولى جيلبرتو بدلا من سيد معوض لتنشيط الجبهة اليسرى وبعدها مباشرة مر ظهير المحلة الأيمن أحمد عبد الحكم داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لكنها لم تجد أحدا يحولها لمرمى أمير عبد الحميد.

المحمدي يقلب المباراة

وأجرى الأهلى بعدها تغييره الثالث والأخير بإشراك حسين ياسر المحمدى بدلا من محمد أبو تريكة فى الدقيقة 22 ودفع إبراهيم يوسف بتغييره الثانى بإشراك لاعب منتخب الشباب أحمد مجدى بدلا من هشام أبو خليل.

وحصد مانويل جوزيه نتاج إشراكه لحسين ياسر الذى تمكن من قلب الأداء رأسا على عقب وتمكن من تمرير كرة حريرية لأسامة حسنى الذى أنفرد بالمرمى لكنه تباطأ فى تسجيلها بعدها مباشرة أنطلق ياسر مجددا من وسط الملعب وسدد كرة قوية تصدى لها حارس المحلة سامح على بصعوبة ليخرجها ركنية فى الدقيقة 27.

ثم أستغل محمد عبد الشافى الظهير الأيسر لغزل المحلة هجمة مرتدة سريعة لفريقه فى الدقيقة 32 وأنطلق نحو مرمى الأهلى وصوب كرة قوية تصدى لها أمير عبد الحميد ببراعة وتعاطف القائم الأيمن مجددا مع فريق الغزل ومنع هدفا محققا للأهلى بعد أن حول رامى عادل عرضية جيلبرتو من الجانب الأيمن برأسه ليضيع على الفريق الأحمر هدفا مؤكدا فى الدقيقة 35.

ولم يستغل بركات دربكة دفاعات غزل المحلة وحارس مرماهم فى الدقيقة 43 وأضاع فرصة محققة للأهلى بعد أن أخطأ فى تحويل الكرة للمرمى وعاد بركات وراوغ سامح على مع نهاية الوقت الأصلى للمباراة لكن الحارس المتألق عاد وأنقذها سريعا وأخرجها ركنية.

وأنهى بركات الذى ظهر بوضوح مع نهاية المباراة وتمكن من تسجيل أغلى أهداف الأهلى فى الدورى حتى الآن بعد أن أستغل دربكة دفاعات المحلة هذه المرة وأسكن الكرة شباك المحلة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لتنتهى المباراة بفوز الأهلى بهدف نظيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يسافر لليابان بعد وقف نزيف النقاط بلدغة بركات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نار الجراح :: نار الجراح - التقنيات و السيارات و الرياضة :: جرح الرياضة و كرة القدم-
انتقل الى: