منتديات نار الجراح


 

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يهزم رفح الفلسطيني بالخمسه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الزمالك يهزم رفح الفلسطيني بالخمسه   السبت يوليو 25, 2009 10:02 pm

هزم الفريق الأول كرة القدم بنادي الزمالك فريق شباب رفح الفلسطيني بخمسة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب حلمي زامورا استعداداً لبدء الموسم الجديد.

بدأ الجهاز الفني بقيادة دي كاستال المباراة بتشكيل مكون من محمد عبد المنصف وهاني سعيد وأحمد مجدي ومحمود فتح الله وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وأحمد عبد الرءوف وحسن مصطفى وشيكابالا وعمرو زكي وأحمد جعفر.

وأضاع عمرو زكي ضربة جزاء في بداية المباراة احتسبها الحكم اثر عرقلة الحارس الفلسطيني لأحمد جعفر.

وتألق حازم إمام وصال وجال في الجبهة اليمنى ورفع عرضية جميلة اودعها نجم الهجوم الجديد أحمد جعفر برأسه داخل المرمى الفلسطيني، لينهي هذا الشوط بهذا الهدف وسط حضور جماهيري جيد وتألق من إمام الصغير وشيكا وعبد الشافي وحسن مصطفى.

وفي الشوط الثاني حل صبري رحيل بديلاً لمحمد عبد الشافي وأحرز الهدف الثاني، وتألق شيكابالا وأحرز الهدف الثالث، ومن عرضية جديدة لحازم إمام أحرز أحمد جعفر الهدف الثاني له والرابع للفريق، والـ"الحريف" سيد مسعد يحصل على ضربة جزاء ويسددها أيمن عبد العزيز محرزاً الهدف الخامس والأخير.

ولعب في الشوط الثاني كل من عبد الواحد السيد وعمرو عادل وعمرو الصفتي وسيد مسعد وأيمن عبد العزيز وأحمد غانم وشريف أشرف ومصطفى حجاب والغاني إبراهيم أيو والبرازيلي أندرسون ولاعب غاني تحت الاختبار يدعى نانا اوشون.. بينما لم يشارك أحمد ثروت.

وقدم إبراهيم أيو مستوى جيد ومعقول، بينما ظهر أندرسون بمستوى سئ.. ونانا لا يرتقي لمستوى الزمالك بالرغم من انه أفضل من أندرسون على أقل تقدير.

جدير بالذكر ان المباراة تم لعبها على ثلاثة أشواط ونال حسن مصطفى تحية كبيرة من جماهير الزمالك التي حضرت أحداث المباراة الودية.. وتم طرد عمرو زكي بعد مشادة مع لاعب من الفريق الآخر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يهزم رفح الفلسطيني بالخمسه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نار الجراح :: نار الجراح - التقنيات و السيارات و الرياضة :: جرح الرياضة و كرة القدم-
انتقل الى: