منتديات نار الجراح


 

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبروك لحرس الحدود سوبر والله سوبر يا مجرم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: مبروك لحرس الحدود سوبر والله سوبر يا مجرم   الثلاثاء يوليو 21, 2009 11:23 pm

أهدى أحمد السيد قائد فريق الأهلي أول كأس سوبر في تاريخ نادي حرس الحدود بعد ان تسبب في خسارة فريقه بهدفين نظيفين بطرده قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء بإستاد الكلية الحربية.

وتعتبر هذه البطولة هي الثانية في تاريخ حرس الحدود بعد الفوز بكأس مصر موسم 2008/2009، في الوقت ذاته خسر الأهلي أول بطولة في عهد المدير الفني الجديد حسام البدري.

سجل هدفي حرس الحدود أحمد حسن مكي وأحمد عبد الغني في الدقيقتين 5 و58.

بداية اللقاء جاءت سريعة من الفريقين، وانطلق أحمد عيد عبد الملك من الناحية اليسرى في الدقيقة الخامسة، وأرسل عرضة نموذجية على قدم عبد السلام نجاح والذي مررها بدوره لأحمد حسن مكي داخل منطقة الجزاء والذي لم يتواني في أسكانها شباك أمير عبد الحميد بسهولة مسجلا الهدف الأول للحرس.

بعدها مباشرة كاد محمد أبوتريكة ان يسجل هدف التعادل لفريقه لكن تسديدته اليسارية خرجت ضربة مرمى.

وانطلق محمد طلعت مهاجم الأهلي من منتصف الملعب ومرر كرة مميزة لهاني العجيزي داخل منطقة الجزاء لكنه لم يتمكن من ترويضها لتخرج ضربة مرمى في الدقيقة 11.

ووقف الحظ العاثر أمام تصويبة هاني العجيزي الذي مر من الحارس مستغلا انفراده به وسدد الكرة لكنها تصطدم في القائم الأيمن ليضيع هدف مؤكد على الأهلي في الدقيقة 13.

بعدها، لم تمر دقيقة إلا وأضاع أبوتريكة فرصة جديدة على الأهلي بعدما حول بقدمه رأسية العجيزي الطائشة لكن كرته خرجت ضربة مرمى.

وأرسل معوض عرضية داخل الصندوق لهاني العجيزي في الدقيقة 24 الذي مررها ببراعة لمحمد ابوتريكة الذي حول الكرة في اتجاه المرمى لكن كاميني أنقذ الكرة وأخرجها ركنية.

وتأزم الموقف على الأهلي بعد ان نال أحمد السيد قائد الفريق بطاقة حمراء مستحقة في الدقيقة 36 بعد ضربة (كوع) منه في وجه أحمد عيد عبد الملك مهاجم الحرس.

وكاد أبوتريكة ان يعدل النتيجة للأهلي بعد ان سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، في يد الحارس كاميني.

واجرى الاهلي تبديله الأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول باشراك مصطفى شبيطة بدلاً من هاني العجيزي.

بداية الشوط الثاني جاءت هادئة إلى حد كبير، حتى انطلق إسلام الشاطر من الناحية اليمنى ومر أمام أكثر من لاعب في الأهلي وقام بكرة ثنائية مع عبد السلام نجاح قبل ان تنتهي الكرة ضربة مرمى للأهلي في الدقيقة 51.

وأرسل أحمد علي عرضية نموذجية من الناحية اليمنى في الدقيقة 56 على رأس محمد طلعت الذي حولها برأسه في اتجاه مرمى كاميني لكن الأخير أخرجها ببراعة ضربة ركنية.

بعدها مباشرة، ومن هجمة مرتدة سريعة تمكن حرس الحدود من إضافة الهدف الثاني عن طريق أحمد عبد الغني في الدقيقة 58 من تسديدة قوية من على خط الـ 18 مستغلا تمريرة محمد مكي الذكية من الناحية اليسرى.

وأجرى حسام البدري تبديله الثاني بإشراك الأنجولي جيلبرتو بدلاً من سيد معوض في الدقيقة 61، وأشرك طارق العشري بعدها لاعبه أحمد كمال بدلاً من محمد الهردة.

ومرر محمد ابوتريكة كرة بينية لمحمد طلعت الذي سدد كرة قوية بقدمه اليسرى في يد كاميني في الدقيقة 69، واشترك عبد الله فاروق بدلاً من معتز إينو.

وهدأ نسق الأداء تماما بعد ذلك وانحصر اللعب في منتصف الملعب وتبادل الفريقان السيطرة، وفاجأ أحمد فتحي الجميع بتصويبة من خارج منطقة الـ 18 ارتدت من كاميني لتجد محمد أبوتريكة الذي سجل هدف أبيض للأهلي في الدقيقة 94 ألغاه الحكم بداعي التسلل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبروك لحرس الحدود سوبر والله سوبر يا مجرم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نار الجراح :: نار الجراح - التقنيات و السيارات و الرياضة :: جرح الرياضة و كرة القدم-
انتقل الى: